مرحبا بكم في منتدياتhichamlb91

hichamlb
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طريقة عمل منتدياتphbb3بالشرح الممل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: طريقة عمل منتدياتphbb3بالشرح الممل   الأحد يونيو 17, 2007 2:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد في المنتدى ولكن لاحظت
أن كثير من الأعضاء يقوموا بتصميم منتدى للاعضاء
الاخرين مقابل ان يضعوا لهم مواضيع في منتدياتهم
لذلك أردت تطبيق المثل الذي يقول
"لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد"
فالان اضع بين أيديكم شرح مفصل لطريقة تصميم منتدى
phbb3 دون أي تعب ومع الشرح الممل لاضافة اقسام وأصناف
أولاً:
مميزات المنتدى
سريع
دردشة خاصة بالأعضاء هدية من الموقع المضيف
لا يحتاج الى تحميل اي برامج
لا يحتاج عمله لاكثر من 15 دقيقة فقط!
يعطيك قوابل جميلة جاهزة لا يستغرق وضعها ال5 دقائق
امكانية عمل بوابة
يعطيك اشتراك تلقائي في servimg
وغيرها من المميزات
سيئات المنتدى
لا يمكن التحكم به عن طريق ال اف تي بي
ولكن يوجد عو ضا عنه التحكم الخاص بالمنتدى -الذي سوف اشرح عنه فيما بعد-
لا يمكن وضع استايلات من عندك
ثانياً:
لنبدأ الشرح ولا تنسونا من دعائكم وردودكم
هيا بنا
أدخل هذا الموقع
www.niceboard.com
الخطوة الأولى

الخطوة الثانية

الخطوة الثالثة

الخطوة الرابعة

الخطوة الخامسة

الخطوة السادسة والأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقة عمل منتدياتphbb3بالشرح الممل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم في منتدياتhichamlb91 :: منتدى الكمبيوتر و المواقع والإنترنت :: تطوير المواقع والمنتديات......-
انتقل الى: